منتديات شباب النهضة
أهلا بك عزيزي الزائر تسعدنا زيارتك ويشرفنا تسجيلك معنا سجل لو سمحت من هــــنـــا


منتديات شباب النهضة

*منتديات شباب النهضة بالمكلا*
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شاركونا بــ (( المليون رد ))

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الإثنين يونيو 20, 2011 11:21 pm

أخاك ...أخاك ...فمن لا أخ له كساع إلى الهيجاء بغير سلاح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يونيو 22, 2011 9:07 pm

وصلت التسعين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرمنسي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 136
تقييم : 2
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الخميس يونيو 23, 2011 2:22 am

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعاع
مشرف
مشرف
avatar

الابراج : القوس الخنزير
عدد المساهمات : 431
تقييم : 37
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمر : 22
الموقع : هنا

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:31 pm

انا اشوف انو المليون بعيده حسب عدد الاعضاء في المنتدى


اقترح ان يكون للالف بعدين نزيد

<<<< وجهت نضر cherry study scratch


[i[/im
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kha7.mam9.com
الرمنسي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 136
تقييم : 2
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يونيو 29, 2011 12:47 am



يوم القيامه قريب ..
والدليل الرساله إقرأها كامله ولا تهملها وإلا ستأثم ..
وصية الرسول في منام الشيخ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم
" بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
...............أقسم
...أن الرساله أستقبلها اليوم وأرجو أن تقرأوها كامله وتعملو بها ،، هذه
الوصيه من المدينه المنوره ، من الشيخ احمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم (
ص ) الى المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم الوصية :
" يقول
الشيخ أحمد أنه كان في ليله يقرأ فيها القرآن الكريم و هو في حرم المدينة
الشريفة .. وفي تلك الليله غلبني النعاس ورأيت في منامي الرسول .. وأتى إلي
وقال انه قد مات في هذا الأسبوع 40000 على غير ايمانهم .. وأنهم ماتو ميتة
الجاهليه . وأن النساء لا يطعن أزواجهن . ويظهرن امام الرجال بزينتهن . من
غير ستر ولا حجاب ، عاريات الجسد ، ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن ،
وأن الأغنياء من الناس لا يؤدون الزكاة ، ولا يحجون الى بيت الله الحرام ،
ولا يساعدون الفقراء ، ولا ينهون عن المنكر ،
وقال الرسول ( ص ) أبلغ
الناس أن يوم القيامه قريب ، ستظهر في السماء نجمه ترونها واضحه ، وتقترب
الشمس من رؤوسكم قراب قوسين أو أدنى ، بعد ذلك لا يقبل الله التوبه من أحد ،
وستقفل أبواب السماء ، ويرفع القرآن من الأرض إلى السماء ..
ويقول
الشيخ أحمد أنه قد قال له الرسول الكريم ( ص ) في منامه أنه إذا قام أحد
الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فإنه سوف يحظى بشفاعتي يوم القيامه
ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير ، ومن اطلع عليها ولم يعطها اهتمامآ
بمعنى أن يقوم بتمزيقها او القائها او تجاهلها فقد أثم إثمآ كبيرآ ، ومن
اطلع عليها ولم ينشرها فإنه يرمى من رحمة الله يوم القيامه ..
ولهذا طلب
مني المصطفى عليه الصلاة والسلام في المنام أن ابلغ احد المسؤولين من خدم
الحرم الشريف أن القيامه قريبه ، فاستغفرو الله وتوبو اليه ، وحلمت يوم
الإثنين أنه من قام بنشرها 30 ورقه من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله
يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال 40 يوم
تقريبآ ، وقد علمت ان احدهم قام بنشرها بثلاثين ورقه فرزقه الله 25 الفآ من
المال ، كما قام احد بنشرها فرزقه الله 96 ألفآ من المال ، وأخبرت أن شخصآ
كذب بالوصية ففقد ولده بنفس اليوم ، و هذه المعلومه لا شك فيها .
فآمنو بالله واعملو صالحآ حتى يوفقنا الله في اعمالنا ويصلح لنا شأننا في الدنيا والآخره و يرحمنا برحمته
" فاللذين آمنوا به و عززوه و نصروه واتبعو النور اللذي أنزل معه اولئك هم المفلحون " الأعراف 157
" لهم البشرى في الدنيا والآخره " يونس .
" ويثبت الله اللذين آمنو بالقول الثابت في الدنيا والآخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء " ابراهيم .
علمآ أن الأمر ليس لعبآ ولهوآ أن ترسل نسخآ من هذه الوصية بعد 96 ساعه من قرائتك لها .
وسبق أن وصلت هذه الوصية أحد رجال الأعمال فوزعها فورآ ومن ثم جاء له خبر نجاح صفقته التجارية ب 90 ألف زياده عن ما كان يتوقعه ،
ثم وصلت أحد الأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سياره وأصبح جثه هامده تحدث عنها الجميع ،
وغفلها أحد المقاولين فتوفي ابنه الكبير في بلد عربي شقيق...
يرجى إرسال 25 نسخه منها ويبشر المرسل بما يحصل له في اليوم الرابع تحذير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shaki-Laki
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الجوزاء الفأر
عدد المساهمات : 1167
تقييم : 22
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 21
الموقع : في الأرض خخخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الخميس يوليو 07, 2011 4:33 pm

واااو
شكرا على تفاعلكم معنا
خخخSmile


Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:38 pm

بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



ﺫﻫﺐ ﺃﺣﺪ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺃﻣﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ :

ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ .. ﺃﻋﻄﻴﻨﻲ ﻧﻘﻮﺩﺍ ﺣﺘﻰ ﺃﻋﻄﻴﻬﺎ ﻟﺮﺟﻞ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻳﺼﺮﺥ ﻓﻲ

ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ

ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻷﻡ ﻟﻘﻠﺐ ﻃﻔﻠﻬﺎ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﻭﺃﻋﻄﺘﻪ ﺍﻟﻨﻘﻮﺩ ، ﺛﻢ ﺳﺄﻟﺘﻪ

ﻭﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺼﺮﺥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ؟






:ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻄﻔﻞ : قاعد ینادي .. ﺁﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ … ﺁﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مع نفسي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1045
تقييم : 12
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
الموقع : السعوديه & اليمن

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:55 pm

الموضوع حلووو لوفي شكرا
المهم خلينا في الموضوع والله مدري اش اكتب
المهم بفكر وبرحع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100000902153408
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 12:59 am

وهاذي نكتة ثانية

ضياع القلم =ما في دراسه
ما في دراسه=ما في شهاده
ما في شهاده=ما في شغل
.........ما في شغل=ما في مصاري
ما في مصاري =ما في اكل
ما في اكل=بتصير رفيع
بتصير رفيع=بتصير بشع
بتصير بشع=ما في حب
ما في حب=ما في زواج
ما في زواج= ما في اولاد
ما في اولاد=بتصير وحيد
وبتصير وحيد=بتصير يائس
بتصير يائس=بتصير مريض
بتصير مريض=راح تموت

فألله يرضى عليكم ديروا بالكم اتضيعوا القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 1:38 am

مبرووووووووووووك لاهل الشهادة علشان خلصت الامتحانات وان شاء الله ناجحين ومتفوقين . اللي يتعب ينال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رابشهم
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الاسد الفأر
عدد المساهمات : 2386
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 21
الموقع : بجنب المريخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 1:57 am

الله بيبارك فيكي Very Happy

اوه نسيناه الامتاحانات خخخخخخخخخخ والله اسهل امتحانات




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/ahmed4bajaber
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 2:04 am

الحمد لله عقبااااااااااااااال الشهادة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رابشهم
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الاسد الفأر
عدد المساهمات : 2386
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 21
الموقع : بجنب المريخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 2:11 am

التوفيق امين

geek


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/ahmed4bajaber
مع نفسي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1045
تقييم : 12
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
الموقع : السعوديه & اليمن

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 2:48 am

هههههه والله نسيت الامتحانات
هههههه ايام الامتحانات ونسه والله
هع المهم خلصنا وارتحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100000902153408
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 4:24 pm

سبحان الله

الحمد لله

الله أكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مع نفسي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1045
تقييم : 12
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
الموقع : السعوديه & اليمن

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 6:05 pm

ابتسمووووا نحنا في زماااااان توصل البيتزا قبل الاسعااااااف .....!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100000902153408
لوفي
مشرف
مشرف
avatar

الابراج : العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 604
تقييم : 21
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
العمر : 22
الموقع : في المكان اللي يعجبك

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 6:08 pm

كيفكم اليوم يا عالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 11:21 pm

السلام عليكم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 20, 2011 11:51 pm

وعليكم السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shaki-Laki
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الجوزاء الفأر
عدد المساهمات : 1167
تقييم : 22
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 21
الموقع : في الأرض خخخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 3:27 am

أنا مرتاح اليوم الحمد لله Smile


Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 4:33 am

الحمد الله انك مرتاح واتمنى ان الكل مرتاحين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مع نفسي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1045
تقييم : 12
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
الموقع : السعوديه & اليمن

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 5:29 am

يارب ريح كل المسلمين
قولووووو آميـــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100000902153408
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 5:01 pm

امين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مع نفسي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1045
تقييم : 12
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
الموقع : السعوديه & اليمن

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 7:08 pm

صباح الخير لكل اعضاء المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100000902153408
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   السبت يوليو 23, 2011 7:35 pm

صباح النور





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shaki-Laki
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الجوزاء الفأر
عدد المساهمات : 1167
تقييم : 22
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 21
الموقع : في الأرض خخخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأحد يوليو 24, 2011 2:11 am

الافق كتب:
الحمد الله انك مرتاح واتمنى ان الكل مرتاحين

شكرا لك Smile


Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأحد يوليو 24, 2011 2:13 am

العفو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رابشهم
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الاسد الفأر
عدد المساهمات : 2386
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 21
الموقع : بجنب المريخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأحد يوليو 24, 2011 2:14 am

ادخل الدردشة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/ahmed4bajaber
$o.البرنـ،،،ــس.o$
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الابراج : الثور الخنزير
عدد المساهمات : 311
تقييم : 3
تاريخ التسجيل : 04/05/2011
العمر : 22
الموقع : في ارض ربي

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الإثنين يوليو 25, 2011 4:29 pm

الحكمة : لا تقل قد فشلت قل لم انجح بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الافق
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1661
تقييم : 17
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
الموقع : !ّ!ّ!

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الإثنين يوليو 25, 2011 6:04 pm

يسلموا احساس على الحكمة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shaki-Laki
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الجوزاء الفأر
عدد المساهمات : 1167
تقييم : 22
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 21
الموقع : في الأرض خخخ

مُساهمةموضوع: رد: شاركونا بــ (( المليون رد ))   الأربعاء يوليو 27, 2011 2:44 am

cheers cheers


Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
 
شاركونا بــ (( المليون رد ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب النهضة :: ..:: الـمـنـتـديـات الـعـامـة ::.. :: ...القسم العام-
انتقل الى: